انتشرت عدد من التسريبات حول جهاز Ps5 pro الجديد، حيث أنه من المتوقع بأن تقوم شركة صوني بإعلان الجهاز الجديد خلال النصف الأول من شهر سبتمبر القادم من العام الحالي 2024، كما يأتي الجهاز مع وحدة تحكمDualSense المعتادة، ومن المتوقع بأن يتميز الجهاز بتقنيات متطورة وجديدة، لتقديم تجربة من اللعب ممتعة.

تسريبات جديدة تكشف عن جهاز  Ps5 pro

حيث أنه مع قرب موعد الإعلان الرسمي لطرح جهاز بي اس فايف برو، تزيد التوقعات والتسريبات عنه، فمن المتوقع بأن يحمل الكثير من التحسينات الجديدة التي تلبي كافة احتياجات اللاعبين، كما تسير التسريبات الأخيرة بأن جهاز Ps5 pro الجديد، سيحدث نقلة نوعية في عالم الألعاب.

كما يكون التصميم الجديد للجهاز يأتي بثلاثة خطوط سوداء، حيث تزين تلك الخطوط الجزء الأمامي من الجهاز، وبذلك تكون مع مسافات أوسع لتأتي ما بين اللوحات العلوية والسفلية، ويكون الجهاز مزود بتقنيات حديثة تعمل على تحسين أداء الألعاب وكذلك تجربة المستخدم.

سعة تخزين النسخة الجديدة للجهاز تصل إلى 2 تيرابايت

فيما أنه من المتوقع بأن يحتوى الجهاز الجديد بي اس فايف برو على نظام تبريد مطور عن الموجود في PS5 الأصلي، ليضمن بقائه في درجات حرارة منخفضة بالرغم من الاستخدام الكثير للجهاز، وأيضا يضم نظام طاقة مشابه للنسخ التي تم طرحها في وقت سابق.

من المتوقع بأن تتوافر النسخة الجديدة بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، لتتمكن من تثبيت المزيد من الألعاب والتطبيقات بطريقة سهلة، كما أنه لم يتم التأكيد حتى الآن إذا كان الجهاز يحتوي على محرك أقراص أم رقمي، ولكن تشير التسريبات أنه سيكون رقمي، مع إمكانية إضافة محرك أقراص خارجي منفصلا، ليتناسب مع احتياجات كافة اللاعبين.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.