بعد فترة انتظار من قبل محبي و عشاق  الألعاب الإلكترونية من مختلف الدول حول العالم، ومن بعد أيام من الترقب و الحماس  خاضت أخيرًا لعبة PUBG Mobile في كأس العالم للرياضات الالكترونية، فقد انطلقت  يوم الجمعة الموافق 19 من شهر يوليو 2024، على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك في استعداد كبيرة من كافة الجهات.

لعبة PUBG Mobile في كأس العالم للرياضات الالكترونية

تشهد بالأمس المملكة العربية السعودية، منافسات بطولة PUBG Mobile المنتظرة من قبل الكثير من اللاعبين، حيث تكون ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي من المفروض أن تقام خلال فترة معينة، وذلك بداية من يوم 19 يوليو 2024، ومستمرة حتى  28 يوليو.

وقد شارك الكثير من الفرق من عدة دول مختلفة حول العالم، حيث وصل عدد الفرق المشاركة إلى 28 فريقاً، حيث يتنافس كل فريق بكل قوة للحصول على لقب البطولة والفوز بمجموع جوائز التي يبلغ قيمتها المالية ما تعادل 3 ملايين دولار أمريكي، وتعد لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب الإلكترونية في مجال الأكشن التي يهتم بها الكثيرون.

ومن المقرر أن يخوض خلال تلك البطولة المنافسة 100 لاعب، حيث يلتقون على جزيرة نائية حتي تتم معركة حماسية، حيث بواسطة مظلة يتم هبوط اللاعبون خلالها  داخل ساحة المعركة، حيث يسعى الجميع للبقاء على قيد الحياة، ويحاولون النجاة بجميع الطرق، عبر استخدام أحدث  الأسلحة والمعدات حتي يقل حجم المنطقة الآمنة، حيث يشعل هذا الأمر المنافسه بشكل مثير.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أوضح الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية التابع إلى مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، أنه سيتم انطلاق البطولة، وذلك بعد عودة لعبة ببجي موبايل بصورة قوية، بعد ترقب من الجميع ، حيث سيتم خوض منافسات اللعبة PUBG Mobile في العالم والوطن العربي، على أرض المملكة.

حيث يكون هذا الحدث من أكبر الأحداث على مدار التاريخ، وذلك فيما يتعلق بقطاع الألعاب، والرياضات الإلكترونية، حيث أشار الرئيس التنفيذي هناك ثقة كبيرة بشأن المنافسات على اللقب من قبل أحسن اللاعبين من جميع دول العالم، بعد أن شارك أفضل اللاعبين والفرق المنافسة بكل قوة.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.